الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رياض الخولي: أعيش صراعًا مع يسرا.. ورئاسة الكوميدي ضيعتني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسلام بشبيشي
رئيس المنتدي
رئيس المنتدي
avatar

عدد الرسائل : 415
العمر : 26
المذاج :
البلد :
my sms : عيش حب الناس وعيش
تاريخ التسجيل : 05/05/2007

مُساهمةموضوع: رياض الخولي: أعيش صراعًا مع يسرا.. ورئاسة الكوميدي ضيعتني   الخميس سبتمبر 20, 2007 11:05 am

رياض الخولي.. فنان له مذاق خاص يختار أدواره بعناية شديدة فاصبح نجمًا لانجح المسلسلات الرمضانية يذاع له حاليا مسلسل "قضية رأي عام" مع يسرا ليقدم دور من اجمل ادواره وهو "الوزير" الذي يقوم ابنه باغتصاب يسرا ويضغط بكل نفوذه وسلطانه أن تتنازل عن القضية.
يقول: اللقاء الرمضاني له طعم ثان خاصة لا يعرض في رمضان إلا الأعمال المتميزة والانتاج الكبير واصبح بين المشاهد وأعمال رمضان علاقة وطيدة وأعلي نسبة مشاهدة تكون في رمضان واحيانا كانت تعرض لي بالثلاثة مسلسلات في رمضان.. هذا العام يعرض لي مسلسل "قضية رأي عام" وهو موضوع هام جدا وحساس وهو قضية اغتصاب وتلقي من خلاله الضوء علي جوانب وسلبيات كثيرة جدا في المجتمع.. وألعب فيه دور "وزير" يقوم ابنه مع شابين آخرين باغتصاب يسرا وصديقتيها ويحاول بكل نفوذه ان يحمي ابنه ويخرجه من القضية وتكون المواجهة شديدة جدًا والصراع بينه وبين يسرا ويحاول أن يعرقل سير التحقيقات حتي يكون الصدام بينه وبين يسرا لنقدم معاً مشهداً من اجمل مشاهد المسلسل وانا ارجوها ان تتنازل عن القضية وانني سوف احمي ابني بكل قوتي وترد هي عليْ بقلب مجروح ونفس مكسورة وان المغتصب عليه ان يأخذ عقابه ونصل معًا إلي طريق مسدود.
غير صحيح ان أي فنان أصبح مترددا ان يجسد شخصية وزير علي الشاشة بعدما تعرض له نور الشريف من هجوم من خلال "الدالي" وتلك هي وظيفة الدراما أن تركز علي السلبيات في المجتمع ونحن نعيش الديمقراطية بمعناها واصبحت الحكومة هي التي تكشف الفساد.
وغير صحيح أيضًا أن شخصيتي قريبة من شخصية الوزير التي قدمت في مسلسل "حضرة المتهم أبي" القصة مختلفة وتفاصيل الشخصية بعيدة تمامًا.
لا أجد أي مشكلة ان يكون مخرج المسلسل "محمد عزيزية" وهو أردني يعيش في سوريا ثم لماذا نخالف الحقيقة نحن نعمل بفلوس العرب سواء في التسويق أو في الاستديوهات الخاصة بهم أو من انتاجهم ولا أجد هذه الحساسية التي يراها البعض. فمصر تحتضن كل العرب والدليل ان الحكاية زادت وهناك اكثر من مخرج وممثل عربي في المسلسلات المصرية واعتقد ان ذلك اعتراف منهم بقيمة مصر وتأثير الفن المصري والا لماذا يصرون علي التواجد في اعمالنا.
سعدت جدا بالتعاون مع يسرا وهي كانت وش السعد علي حيث قدمت معها ومع عادل امام اهم اعمالي السينمائية "طيور الظلام" وبعدها حققت انطلاقة تليفزيونية كبيرة.
اعتذرت هذا العام عن مسلسلين للاذاعة وانا لا تستهويني الاذاعة كثيرا واجد متعتي في التليفزيون ولا اقدم غير الادوار التي تمسني والجمهور يشعر بذلك.
رمضان افضل ان اقضيه دون عمل وهذا العام تحقق لي ذلك حيث انتهيت من المسلسل قبل رمضان بأيام ولذلك كانت سعادتي لا توصف وانا واسرتي نفطر اول يوم مع امي ومع اخواتي وامسكوا الخشب نحن "سبع أخوات".
هناك ضيف لا يفارقنا في رمضان وهو الفانوس الذي اضعه علي مائدة الافطار وعلي باب الشقة بيني وبين الجيران.. رمضان منذ كنت طفلا وانا استعد له بالفانوس والصلاة "وعزومات" الاهل والاصدقاء وان كانت "اللمة" مع أمي أهم شيء في رمضان.
أكد رياض الخولي انه يفكر جديًا في الاعتذار عن منصب مدير المسرح الكوميدي. وتحدثت في الامر بجدية مع رئيس الهيئة أشرف زكي ولكن لم أتقدم حتي الآن باستقالة رسمية وأنا مؤمن انني قدمت ما عليَّ ويجب انا اترك الفرصة لغيري ان يقدم فكرًا آخر واعتقد أن ذلك شكل من أشكال الديمقراطية أن اعطي فرصة للآخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masrahalfayoum.yoo7.com
 
رياض الخولي: أعيش صراعًا مع يسرا.. ورئاسة الكوميدي ضيعتني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الاقسام الاساسية :: اخبار المسرح-
انتقل الى: